ثمانية اسباب لتعيين شركة تنظيف

بينما يتردد الموظفين الى مقاعدهم و تبدأ زيارات العملاء في جلب الأعمال و تحقيق الإيرادات، تُجلب أيضًا معهم الجراثيم والأوساخ. بينما توجد معظم متاجر التجزئة في الاماكن العامة و المزدحمة، تكون معرضة دومًا للنقد اما الايجابي او السلبي حيث يتوقع العملاء رؤية مكان نظيف ومنظم عند دخولهم ، ووفقًا للدراسات ، ستكون احتمالية عودتهم اقل إذا كان المتجر متسخًا وغير منظم. فيما يلي أهم 8 اسباب توجب عليك اللجوء الى عقود تنظيف تديرها شركات تنظيف في عمان و الاردن تعمل على مستوى عالٍ في تطبيق معايير التنظيف.

ثمانية اسباب لتعيين شركة تنظيف

1. اسعاد العملاء

ان توظيف كفاءات ذو خبرة في مجال التنظيف، يترك لدى العملاء صورة ذهنية ايجابية عنك. "باش للخدمات" تقدم عقود التنظيف التجارية لمتاجر البيع بالتجزئة و المستشفيات و المكاتب و البنوك و المباني التجارية و النوادي الرياضية، حيث يتم تزويدهم بعمال مدربين تدريباً جيداً في مجال التنظيف، وذوي خبرة في استخدام الأدوات المناسبة بالشكل الصحيح، وعلى دراية كبيرة بأكثر منتجات التنظيف جودة و فاعلية وبالتالي نتيجة مرضية. ان وجود العميل في مكان مريح و انيق، يساهم في الحفاظ عليه، وجذب عملاء اكثر، بالاضافة الى تفادي الدعاية السلبية، فإن الزي الرسمي الموحد والاناقة و النظافة وانتشار عطور منعشة في الموقع، جزء لا يتجزء من التسويق.

شركات تنظيف

2. تقليل المخاطر

نظرًا لأن متاجر البيع بالتجزئة و الاسواق التجارية و المستشفيات يدخلها جميع الفئات العمرية و خاصة الاطفال، فهي معرضة للتلوث اكثر من غيرها من المرافق نتيجة لمس المنتجات و البضائع بشكل يومي من قبل العملاء ؛ المرضى منهم و غير المرضى، وبالتالي توجّب وجود خدمات تنظيف و تعقيم لتقليل خطر حصول عدوى. ان مواد و معدات التنظيف المتواجدة في السوق، تصنف منزلية و ليست تجارية، اي انها غير مناسبة جميعها للاستخدام داخل عقار تجاري، لذلك، فإن شركات التنظيف تزودك بأفضل مواد التنظيف التجارية الصديقة للبيئة والتي تقوم بدورها بالتنظيف و التعقيم على اكمل وجه لتفادي الامراض و العدوى.

خدمات تنظيف

3. رفع الانتاجية

تعد نظافة عقارك في جميع اوقات العمل امراً أساسيا ، و في حين تكليف موظفيك بمهام النظافة، فإن ذلك يستغرق وقتًا و جهدًا من موظفيك للتأكد من مطابقته بمستوى النظافة المطلوب وبالتالي، قلة تركيزهم في مهام اعمالهم الرئيسية الا وهو خدمة الزبائن. اضافة لذلك، يصبح الموظفين اقل تحفيزًا نظرًا لوجود مهام تنظيف خارجة عن مسار حياتهم المهنية. ان توظيف شركة تنظيف متخصصة في المجال، توفر ادارة كاملة من حيث مستوى النظافة، مستلزمات التنظيف، جدول العمل، وما الى ذلك... مما يجعل موظفين المتجر في تركيز كامل مع العملاء.

ماكينات تنظيف

4. الامتثال والمسؤولية

بالتأكيد ، يمكنك تعيين موظفي نظافة خاصين بك وشراء معدات و مواد التنظيف ، لكنك ستحتاج إلى تدريبهم على إدارة السلامة والصحة العامة و على كيفية تشغيل المعدات و ماكينات التنظيف و مواد التنظيف بأمان دون احداث ضرر على ممتكات العقار. ولكن الأهم من ذلك ، تعرض شخص ما للأذى في حال الاستعمال الخاطئ، فبذلك، ستكون مسؤولاً عن سلامة الموظفين المتواجدين. يمكن ان تسبب قلة الادارة الى اتساخ الارضيات بالعصائر او الماء ومن ثم انزلاق و تأذي العملاء و الموظفين. وتفادياً للدعاوي القضائية او الالتحاق بأضرار مالية، فإن العقارات التجارية يتوجب عليها العناية بالارضيات و الاسطح بشكل مستمر ووضع لوائح تحذيرية للعملاء. هذه الاجراءات الاحترازية تطبقها شركات التنظيف الاحترافية مثل باش للخدمات فهي مدربة على ادارة السلامة العامة لتتولى كل هذا من أجلك و تتفادى المساءلات القانونية.

مواد التنظيف

5. تقليل التكاليف

عندما تعتني جيدًا بممتلكاتك ، فستستمر لفترة أطول وتبدو كما هي عليه الآن لسنوات قادمة. إذا قمت بوضع اثاث ثمين داخل عقارك، فإن بعض مواد التنظيف المتواجدة في السوق و طريقة استخدامها الخاطئة ستؤدي الى تقليل عمر الممتلكات حيث تبدو مع الوقت كأنها بالية وتضطر الى استبدالها بممتلكات جديدة. يمكنك تقليل التكاليف عن طريق الاستعانة بعمال نظافة لديهم الخبرة الكافية باستخدام افضل مواد التنظيف المتخصصة سواءً كانت للرخام او الخشب او السيراميك..وغيرها. تعتبر الأرضيات من أهم المناطق في العقار حيث ان السجاد أو الخشب أو أي نوع آخر من الأرضيات تعد باهظة الثمن. طالما أنك تحافظ عليها، فقد لا تضطر إلى استبدالها او قد تدوم لفترة أطول.

عقود تنظيف

6. تقليل مخاطر الإصابة بالآفات

حتى لو كان كل موظف حريصًا على النظافة، فلا يزال من الممكن ترك جزيئات الطعام وراءه. أي كمية من الطعام تُترك على الاسطح هي محفز للحشرات والجرذان والآفات الأخرى غير المرحب بها. ان معظم العقارات التجارية تمتلك مستودعات تخزين وهي بيئة رطبة ومناسبة لتكاثر الحشرات. اصابة المتجر بعدوى افات الصحة العامة ليست مجرد دعاية سلبية فحسب ، بل يمكن أن تكون مكلفة أيضًا في معالجتها. لذلك، "باش للخدمات" تقدم خدمة عقود التنظيف السنوية للحفاظ على العقار نظيف بشكل مستمر. كما يمكنك اللجوء الى عقود مكافحة الحشرات و القوارض كإجراء احترازي.

باش للخدمات

7. الوقاية من فايروس كورونا

بعد ارتفاع حالات الاصابة بفايروس كورونا COVID-19 اصبح من الضروري اتباع جميع اجراءات التطهير و التعقيم . ان التعقيم يدويًا يستهلك من الموظفين وقتًا و جهدًا عاليين. تقوم "باش للخدمات" بتقديم خدمة التعقيم كجزء لا يتجزء من التنظيف، حيث تدخل مواد التعقيم ضمن قائمة مواد التنظيف المقدمة في عقود التنظيف وهذه المواد تحتوي على الهيدروجين بروكسايد القاتل لفيروس كورونا COVID-19.

عمال تنظيف

8. اسعار مخفضة على خدمات اخرى قد تهمك

وهو ما تقدمه " باش للخدمات " لعملائها كنوع من التميز و ارضاء العميل. في حال توظيفك "باش للخدمات" كشركة تنظيف لمتجرك، ستحصل على خصم خاص على جميع الخدمات الاخرى وهي تشمل:

  •  عقود مكافحة الحشرات و القوارض
  • تنظيف الالواح الشمسية
  • تنظيف الواجهات الزجاجية
  • تنظيف الحجر
  • تنظيف المفروشات من كنب و سجاد و موكيت
  • وغيرها من خدمات ادارة المرافق الأخرى.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك توظف شركة تنظيف حيث يمكن أن تحدث تغييرًا جذريًا في صورة عقارك و سلامة الموظفين والعملاء. يمكنك التواصل مع "باش للخدمات" على الرقم 0770277555 وسيقوم فريق المبيعات لدينا بخدمتك على الفور !

اقرأ المزيد عن عقود التنظيف

استراتيجيات مكافحة الحشرات والقوارض من باش للخدمات
مصممة خصيصًا للسوق الأردني في عام 2023